المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:18 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

بعد جريمة مماثلة بعمران .. عصابة تقتل سائق دراجة نارية لنهب دراجته في الحديدة


أقدمت عصابة مسلحة على قتل سائق دراجة نارية " متر " ونهب دراجته في مدينة الحديدة غربي اليمن بعد أسبوع فقط من ارتكاب جريمة مماثلة في محافظة عمران لنهب سيارة وقتل مالكها .
وقالت مصادر محلية، اليوم أن عصابة مكونة من أربعة أشخاص استدرجت سائق دراجه نارية يدعى عبدالرحمن الاكوع ، من أبناء حارة زايد بمدينة الحديدة إلى إحدى المناطق بضواحي المدينة .
وأضافت المصادر، أن السائق والذي مازال صغير في السن تعرض للاستدراج، من أحد أعضاء العصابة من سوق عثمان وسط مدينة الحديدة، بطلب إيصاله إلى خط الشام باتجاه فرزة حرض شمالي المدينة .
وأكدت المصادر ان عضو العصابة استدرج الطفل إلى منطقة نائية حيث كان في انتظارهم ثلاثة من أفراد العصابة والذين قاموا فور وصولهما بمباغتة الطفل المغدور وضربه وخنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
وقامت العصابة بدفن سائق الدراجة النارية ونهب دراجته ، والتي كان قد استأجرها بهدف العمل عليها لتوفير مصدر عيش لعائلته .
وبحسب المصادر فإن شقيق الطفل الذي يعمل سائق دراجة نارية أيضا كان قد تعرف على الجاني -أحد أعضاء العصابة- الذي شاهده بسوق عثمان مع شقيقه الأصغر عقب ذهابهما إلى خط الشام .
ولفتت المصادر إلى أن شقيق الطفل المجني عليه صادف حضور الجاني في إدارة البحث لتقديم بلاغ كاذب عن عثوره على الطفل مقتولا بهدف التمويه على جريمته البشعة.
وأردفت أن البحث الجنائي ضبط الجاني بعد شهادة شقيق الطفل المغدور، وتم معاينة مسرح الجريمة والقبض على عنصرين من أفراد العصابة فيما لا يزال الرابع طليقا .
وتشهد محافظة الحديدة والمناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي المدعومة فوضى أمنية عارمة بعد إطلاق المليشيا الحوثية المجرمين من السجون مقابل العمل لصالحها او مقابل مبالغ مالية والتي تستثمرها القيادات الحوثية لصالحها .