المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:19 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

شاهد بالصور .. مخرجات المراكز الصيفية الحوثية اثناء الإستقبال والوداع من جامع الصالح


تداول ناشطون يمنيون عددا من الصور لمدخلات ومخرجات المراكز الصيفية الحوثية الطائفية والتي دشنتها المليشيا الحوثية بشكل رسمي مساء أمس السبت في جامع الصالح بالعاصمة صنعاء .
وأطلع المشهد اليمني على الصور والتي تم فيها عملية توثيق مدخلات المراكز الحوثية الصيفية الطائفية خلال عملية الإستقبال في جامع الصالح بالعاصمة صنعاء من خلال تجميع الطلاب في الجامع والقاء خطاب زعيم المليشيا الحوثية عليهم في إطار المراكز التي تم تدشينها تحت إسم " علم وجهاد !" .
ويظهر في الصور أيضا مخرجات المراكز الصيفية والمتمثلة في مراسييم تشييع ودفن الطلاب بعد الصلاة عليهم في جامع الصالح وآخرون معاقون باطراف صناعية .
وتحاول المليشيا الحوثية من خلال المراكز الصيفية طمس الهوية اليمنية واحلالها بما تسمى الهوية الايمانيه والتي تم حصرها في ولايه الفقيه للتهيئة لنهب ثروة اليمنيين لصالح السلالة وتنفيذ المشروع التوسعي الإيراني في الأراضي اليمنية وفي المنطقة العربية .
الجدير ذكره ان العشرات من الآباء والأمهات وغيرهم من الأقارب قتلوا على ايدي أبنائهم الطلاب والذين تم غسل ادمغتهم في الدورات الحوثية الإرهابية والتي تهدد بتفكيك الأسرة والمجتمع اليمني ناهيك عن مقتل اكثر من 50 ألف طفل في جبهات القتال الحوثية دون التزام المليشيا الحوثية بمرتباتهم او حتى بتكاليف العزاء ! .