المشهد اليمني
السبت 25 مايو 2024 11:22 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

تفاصيل جديدة بشأن مقتل المغترب اليمني في السعودية ‘‘صلاح التاج’’ على أيدي رفاقه من الجنسية اليمنية

كشف مصدر من أسرة المغترب اليمني صلاح التاج، الذي قتل على أيدي رفاقه اليمنيين في السعودية، تفاصيل جديدة بشأن القضية.

وقال الناشط "صدام التاج" ابن عم الضحية، إن المغدور به كان يعمل في كسارة في الصحراء، وقام بعمل مشروع خاص في الكسارة، وهو عبارة عن شبكة إنترنت يتم بيع الكروت على العاملين في المنشأة.. كما كان لديه "كرفان خاص" وفيه مطبخ خاص به.

وأضاف التاج، الذي ينحدر من محافظة تعز، أنه كان يوجد اثنين من أصحابه من محافظة صعدة وكانا يضايقونه باستمرار وياخذوتن منه "كروت نت" دون سداد قيمتها، وكانا يطبخان بالكرفان الخاص به، دون إذنه وبالقوة.

وتابع التاج، أن ابن عمه الضحية، كان في كل مرة يطلب منهم دفع نصف مبلغ تعبئة اسطوانة الغاز لكنهم يرفضون و"يبرزون عضلاتهم عليه بالتحدي والرفض"، حسب تعبيره.

وأكد أنه في اليوم الذي وقعت فيه جريمة القتل، راح الجانيان للكرفان الخاص به ومعهم وجبة الغداء التي يريدون طبخها فيه، لكنه رفض السماح لهم بذلك، وطالبهم بدفع نصف قيمة تعبئة اسطوانة الغاز، لكنهم رفضوا، وحدثت مشادة بينهم، قبل أن يأخذوا سكينًا وهاجموه، وأثناء محاولته الدفاع على نفسه أصيب بالطعنة الاولى بالكف والثانيه كانت بالقلب مباشرة ثم تركوه في كرفانته وهربوا دون إبلاغ أحد بالواقعة، حتى فارق الحياة.

ولفت إلى أنه تم إبلاغ الجهات المختصه وتم القبض على الجناة، وهم هاربين في الصحراء بمحيط الكسارة، لتنتقل القضية إلى الجهات المختصة.

وجدد ابن عم الضحية، أن الأسرة ستتمسك بحقها في القصاص من الجناة...متابعة المزيد...