الأحد 14 أبريل 2024 08:31 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟

أبناء حضرموت يتفاجأون بـ”سقوط نيزك” وانبعاث ضوء أخضر كبير جدًا (صورة)

صورة متداولة قيل إنها من للضوء المنبعث
صورة متداولة قيل إنها من للضوء المنبعث

أفاد سكان محليون بمحافظة حضرموت، شرقي اليمن، بأنهم تفاجأوا منتصف ليل الأربعاء، بانبعاث ضوء أخضر كبير جدًا ولمعانه في سماء مديريات الساحل.

وقال السكان إن الضوء "الأخضر" القوي انبعث من البحر وغطى معظم مديريات المحافظة، وحدث في حوالي الساعة الـ12 صباحا، أي في الدقائق الأولى من فجر اليوم الأربعاء.

ولم يُعرف ما هو السبب، لكن السكان يرجحون أن يكون ناجمًا عن سقوط نيزك في البحر، ولم يصدر تعليق حتى اللحظة من جهات رسمية أو مختصة.

من جانبهم تداول ناشطون صورة، قالوا إنها للضوء المنبعث وإنهم شاهدوه في سماء بعض مناطق حضرموت بلون يشبه لون البرق.