الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:48 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

أبناء حضرموت يتفاجأون بـ”سقوط نيزك” وانبعاث ضوء أخضر كبير جدًا (صورة)

صورة متداولة قيل إنها من للضوء المنبعث
صورة متداولة قيل إنها من للضوء المنبعث

أفاد سكان محليون بمحافظة حضرموت، شرقي اليمن، بأنهم تفاجأوا منتصف ليل الأربعاء، بانبعاث ضوء أخضر كبير جدًا ولمعانه في سماء مديريات الساحل.

وقال السكان إن الضوء "الأخضر" القوي انبعث من البحر وغطى معظم مديريات المحافظة، وحدث في حوالي الساعة الـ12 صباحا، أي في الدقائق الأولى من فجر اليوم الأربعاء.

ولم يُعرف ما هو السبب، لكن السكان يرجحون أن يكون ناجمًا عن سقوط نيزك في البحر، ولم يصدر تعليق حتى اللحظة من جهات رسمية أو مختصة.

من جانبهم تداول ناشطون صورة، قالوا إنها للضوء المنبعث وإنهم شاهدوه في سماء بعض مناطق حضرموت بلون يشبه لون البرق.