المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:33 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة

تدشين العمل في وحدة الجوفاء الصحية ضمن مشروع الاستجابة المتكاملة في مديرية خب والشعف


افتتح اليوم د. احمد جزيلان مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف العمل في وحدة الجوفاء الصحية وعدد 2 فرق طبية متنقلة ضمن مشروع الاستجابة المتكاملة الممول من الصندوق الإنساني اليمني وتنفيذ جمعية الوصول الإنساني، حيث تمت زيارة الوحدة الصحية والتنقل بين اقسامها وملاحظة سير العمل فيها حيث تقدم جزيلان بالشكر لمعالي وزير الصحة العامة والسكان أ.د/ قاسم محمد بحيبح وسعادة محافظ المحافظة اللواء/ حسين العجي العواضي وصندوق التمويل الإنساني اليمني وجمعية الوصول الإنساني على جهودهم في إيصال الخدمات الصحية للمنطقة كما تقدم بالشكر لكل من ساهم في إنجاح المشروع، ودعى جزيلان الشركاء المحليين والدوليين الى تفعيل المشاريع والتدخلات الصحية في المناطق الشرقية من محافظة الجوف المحرومة من التدخلات الصحية، كما حث العاملين الصحيين على تأدية دورهم في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين بأمانة وإخلاص، حيث دعى الأهالي الى التعاون مع الفرق الطبية والكوادر الصحية للمساهمة في إنجاح المشروع.
كما تمت زيارة الفرق المتنقلة وملاحظة سير العمل بحسب خطة السير المحددة.
حضر الزيارة د. أحمد مدهش منسق المشروع و د. مالك العبيدي مدير مكافحة الأمراض والترصد الوبائي و أ. محسن دخنان مدير مكتب الصحة بمديرية خب والشعف.