الأحد 14 أبريل 2024 09:04 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”!

تدشين العمل في وحدة الجوفاء الصحية ضمن مشروع الاستجابة المتكاملة في مديرية خب والشعف


افتتح اليوم د. احمد جزيلان مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف العمل في وحدة الجوفاء الصحية وعدد 2 فرق طبية متنقلة ضمن مشروع الاستجابة المتكاملة الممول من الصندوق الإنساني اليمني وتنفيذ جمعية الوصول الإنساني، حيث تمت زيارة الوحدة الصحية والتنقل بين اقسامها وملاحظة سير العمل فيها حيث تقدم جزيلان بالشكر لمعالي وزير الصحة العامة والسكان أ.د/ قاسم محمد بحيبح وسعادة محافظ المحافظة اللواء/ حسين العجي العواضي وصندوق التمويل الإنساني اليمني وجمعية الوصول الإنساني على جهودهم في إيصال الخدمات الصحية للمنطقة كما تقدم بالشكر لكل من ساهم في إنجاح المشروع، ودعى جزيلان الشركاء المحليين والدوليين الى تفعيل المشاريع والتدخلات الصحية في المناطق الشرقية من محافظة الجوف المحرومة من التدخلات الصحية، كما حث العاملين الصحيين على تأدية دورهم في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين بأمانة وإخلاص، حيث دعى الأهالي الى التعاون مع الفرق الطبية والكوادر الصحية للمساهمة في إنجاح المشروع.
كما تمت زيارة الفرق المتنقلة وملاحظة سير العمل بحسب خطة السير المحددة.
حضر الزيارة د. أحمد مدهش منسق المشروع و د. مالك العبيدي مدير مكافحة الأمراض والترصد الوبائي و أ. محسن دخنان مدير مكتب الصحة بمديرية خب والشعف.