المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:15 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

”رؤية استراتيجية وسعادة وتطور وعملية بناء تاريخية لليمن”: اعلامي سعودي يكشف عن خطة لإنقاذ اليمن!”

علمي اليمن والسعودية
علمي اليمن والسعودية

في تدوينه نشرها مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ الحكومية على حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أكد الإعلامي السعودي المعروف عبد الله آل هتيلة أن وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان يُدير ملف الأزمة اليمنية بحكمة وحنكة، مشيرًا إلى أن هذا الدور يعكس قدرة الوزير على قيادة عملية صعبة تهدف إلى تحقيق الاستقرار والسلام في اليمن.

وأشار آل هتيلة إلى أن وزير الدفاع يستثمر علاقاته الوثيقة بالشرعية ومختلف القوى اليمنية، وأنه يتمتع بمعرفة دقيقة بمفاتيح هذا الملف رغم تعقيداته.

وأكد أن المملكة العربية السعودية لم ولن تتخلى عن اليمن، وذلك بناءً على الجوار والقربى والمصير المشترك والتطلعات والآمال المشتركة بين البلدين.

وفي ختام تدوينته، أعرب آل هتيلة عن تفاؤله بعودة السلام إلى اليمن وبتحقيق حالة سعادة وتطور غير مسبوق في البلاد، مشيرًا إلى أن عملية البناء والنماء التي ستجري في اليمن ستكون تاريخية.

وبهذا التصريح، يأمل الإعلامي السعودي آل هتيلة في أن يطمئن الشعب اليمني ويعزز ثقته بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية، وخاصة وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان، لإحلال الاستقرار والسلام في اليمن وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في العيش بكرامة ورخاء.