الأحد 14 أبريل 2024 09:33 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أسماء الدول التي شاركت في إسقاط صواريخ ومسيرات إيرانية أطلقت نحو إسرائيل الجوازات توجه بسرعة إنجاز إجراءات المسافرين عبر مطار عدن الدولي ”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي

طرق وعرة وحوادث مأساوية: معاناة إضافية لأبناء تعز المحاصرين

انقلاب شاحنة-ارشيفية-
انقلاب شاحنة-ارشيفية-

نجا سائق شاحنة بأعجوبة من موت محقق يوم الاثنين، بعد انقلاب شاحنته واحتراقها على الطريق الرابط بين محافظتي تعز ولحج.

وقالت مصادر محلية إن الشاحنة، التي كانت محملة بالمحروقات، انقلبت على طريق كربة - الصحى، الذي يُعدّ من الطرق البديلة التي يستخدمها المسافرون بين تعز ولحج، بعد إغلاق الحوثيين للخطوط الرئيسية.

وأضافت المصادر أن سائق الشاحنة تمكن من النجاة من الحادث بأعجوبة، بينما أتت النيران على كامل حمولة الشاحنة.

وتشهد طرق تعز، المحاصرة من قبل مليشيا الحوثي، العديد من حوادث انقلاب الشاحنات، بسبب وعورة الطرق البديلة التي يضطر المسافرون لاستخدامها، بدلاً من الخطوط الرئيسية المغلقة.

وتُعدّ هذه الحوادث مأساة إنسانية إضافية تضاف إلى معاناة أبناء تعز، الذين يعانون من حصار خانق فرضته مليشيا الحوثي منذ سنوات.