المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:57 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء شاهد اللحظات الأخيرة: مسلح قبلي يغتال مهندس سيارات بدم بارد في شبوة! ”الوحدة طوق نجاة”...صدمة كبرى :قيادي بالحزام الأمني التابع للانتقالي الجنوبي يدعو أبناء عدن إلى التمسك بالوحدة هذا الوزير بلطجي حقير وعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ”الاحتفال باليوم الوطني: علي محسن الأحمر يدعو للحفاظ على وحدة اليمن”

الحوثيون يمنعون إقامة صلاة القيام في محافظة ذمار


منعت المليشيا الحوثية إقامة صلاة القيام في محافظة ذمار وسط اليمن .
وقالت مصادر إعلامية رصدها المشهد اليمني ان المليشيا الحوثية منعت الشيخ وهبان المودعي إمام وخطيب مسجد ذي النورين شرق مدينة ذمار من أداء صلاة القيام خلال العشر الأواخر من شهر رمضان .
وأضافت المصادر ان الحوثيين اجبروا الإمام بإبلاغ الناس بإغلاق المسجد أثناء صلاة القيام بدء من هذه الليلة .
وأكدت المصادر ان قوات عسكرية حوثية تطوق المسجد لمنع اداء الصلاة خوفا من ارتفاع أعداد المصلين والذين يرتادوا المسجد نظرا للتلاوة العطرة التي يمتلكها المودعي .
الجدير بالذكر أن المسجد تابع للسلفيين ويعتبر من أكبر المساجد في محافظة ذمار .