المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:42 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

مسلسل درامي يمني يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في اليمن والأكثر بحثا في شبكة ”يوتيوب ”

دروب المرجلة
دروب المرجلة


تصدر مسلسل درامي يمني قائمة المسلسلات الرمضانية الأكثر مشاهدة في اليمن والتي حققت حضورا غير مسبوق وحضيت بنسبة متابعة قياسية .
وحقق مسلسل " دروب المرجلة " بطولة الفنان" صلاح الوافي ومشاركة نخبة من ابرز الممثلين اليمنيين كزيدون العبيدي ومحمد الحرازي والممثلة الشابة " اشواق علي" وهديل مانع نسبة المشاهدة الأعلى بين المسلسلات الرمضانية اليمنية لهذا العام .
وتصدر "دروب المرجلة " للمخرج الشاب " وليد العلفي" قائمة المسلسلات الأكثر بحثا في محركات البحث في شبكة التواصل الاجتماعي " يوتيوب" والتي تجاوزت ال3 مليون عملية بحث إحصائية صادرة عن الشبكة .
ويسلط المسلسل الضوء على قيم القبلية اليمنية ودورها في مناهضة الظواهر والسلوكيات السلبية مثل "قطع الطريق " الى جانب ابرازه للتداعيات الكارثية الناجمة عن اغلاق الطرق والمنافذ بين المدن جراء الحرب القائمة في اليمن.