المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 04:39 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

مسلسل درامي يمني يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في اليمن والأكثر بحثا في شبكة ”يوتيوب ”

دروب المرجلة
دروب المرجلة


تصدر مسلسل درامي يمني قائمة المسلسلات الرمضانية الأكثر مشاهدة في اليمن والتي حققت حضورا غير مسبوق وحضيت بنسبة متابعة قياسية .
وحقق مسلسل " دروب المرجلة " بطولة الفنان" صلاح الوافي ومشاركة نخبة من ابرز الممثلين اليمنيين كزيدون العبيدي ومحمد الحرازي والممثلة الشابة " اشواق علي" وهديل مانع نسبة المشاهدة الأعلى بين المسلسلات الرمضانية اليمنية لهذا العام .
وتصدر "دروب المرجلة " للمخرج الشاب " وليد العلفي" قائمة المسلسلات الأكثر بحثا في محركات البحث في شبكة التواصل الاجتماعي " يوتيوب" والتي تجاوزت ال3 مليون عملية بحث إحصائية صادرة عن الشبكة .
ويسلط المسلسل الضوء على قيم القبلية اليمنية ودورها في مناهضة الظواهر والسلوكيات السلبية مثل "قطع الطريق " الى جانب ابرازه للتداعيات الكارثية الناجمة عن اغلاق الطرق والمنافذ بين المدن جراء الحرب القائمة في اليمن.