المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:05 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

”صدور أوامر عليا بحبس مسؤولين في عدن بتهمة الفساد”

تعبيرية
تعبيرية

كشف المحامي والمستشار القانوني نبيل العمودي عن صدور أوامر عليا بحبس عدد من المسؤولين في الهيئة العامة للأراضي بالعاصمة عدن.

وأوضح العمودي أن الأوامر العليا تضمنت حبس كل من سامح جمال عبده، مدير مكتب رئيس الهيئة العامة للأراضي، والمهندس علي حمود الضالعي، النائب الأول لمدير فرع هيئة الأراضي في عدن للشؤون الفنية، والمستشار حسين الجازعي، نائب مدير فرع هيئة الأراضي في عدن لشؤون السجل العقاري.

تأتي هذه الخطوة بعد يومين فقط من اعتقال المهندس عامر عبدالله عثمان، مدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي في عدن.

لم يتم الكشف عن التهم الموجهة للمسؤولين الذين تم حبسهم، ولكن يُعتقد أن هذه الإجراءات تأتي في إطار جهود مكافحة الفساد وتطهير الجهاز الحكومي.

تجدر الإشارة إلى أن الهيئة العامة للأراضي تلعب دورًا حيويًا في إدارة وتنظيم الأراضي والعقارات في اليمن، وتعد من الجهات الحكومية الرئيسية في هذا المجال.

يأمل الكثيرون أن تكون هذه الإجراءات القانونية الصارمة هي بداية لتحقيق العدالة وتعزيز سيادة القانون في البلاد.