المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:14 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء شاهد اللحظات الأخيرة: مسلح قبلي يغتال مهندس سيارات بدم بارد في شبوة! ”الوحدة طوق نجاة”...صدمة كبرى :قيادي بالحزام الأمني التابع للانتقالي الجنوبي يدعو أبناء عدن إلى التمسك بالوحدة هذا الوزير بلطجي حقير وعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ”الاحتفال باليوم الوطني: علي محسن الأحمر يدعو للحفاظ على وحدة اليمن”

جنابي وشتائم... صراع على50 ريال في صنعاء!

محل صرافة-تعبيرية-
محل صرافة-تعبيرية-

اندلعت مشاجرة عنيفة بين مجموعة من الرجال في محل صرافة بمدينة صنعاء امس الاحد 31 مارس .

وبحسب شهود عيان، فإن المشاجرة بدأت عندما تشاجر رجلان على ٥٠ ريال يمني، أي ما يعادل 0.094 دولار أمريكي. سرعان ما تصاعدت المشاجرة لفظياً، حيث تبادل الرجال الشتائم والسباب.

حاول بعض الحاضرين التدخل لفض المشاجرة التي رفعت فيها الاسلحة البيضاء "الجنابي"، لكن دون جدوى.

استمرت المشاجرة حتى تدخل حارس الأمن وطرد جميع المتشاجرين من محل الصرافة.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها مشاجرة في محل صرافة بسبب مبالغ مالية ضئيلة. ففي ظل الأزمة الاقتصادية التي تشهدها اليمن، أصبح الكثير من الناس يبحثون عن أي فرصة لتحسين أوضاعهم المالية، حتى لو كان ذلك على حساب كرامتهم.