الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:42 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

تهز الإمارات.. وفاة شابة أوكرانية بعد ساعات من إسلامها وصومها لأول يوم في حياتها (فيديو)

شارك عدد كبير من المصلين، في جنازة فتاة أوكرانية توفيت بعد 24 ساعة فقط من اعتناقها الإسلام، في الإمارات.

وأعلنت خدمة جنائز الإمارات على مواقع التواصل الاجتماعي، عن وفاة الشابة الأوكرانية داريا كوتسارينكو، البالغة من العمر 29 عامًا؛ وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان إسلامها في دبي؛ حيث توفيت وهي صائمة، أول يوم في حياتها، وقد أقيمت صلاة الجنازة عليها عقب صلاة الجمعة الماضية، بمسجد مقبرة القصيص.

وكانت قصة الفتاة الأوكرانية قد انتشرت بشكل واسع، وأظهرت عدة فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من جنازة "داريا"، التي حضرها الكثيرون؛ حيث لا يوجد أحد من أقاربها في الإمارات.

وحسب فضائية "الحدث"؛ فقد كانت "داريا" تقرأ عن الإسلام منذ فترة، وجاءت إلى دبي للبحث عن وظيفة، وأعلنت إشهار إسلامها خلال شهر رمضان المبارك، ثم توفيت بسكتة قلبية وهي صائمة بعد يوم واحد من اعتناقها الإسلام.

وعقب انتشار قصة إسلامها، سارعت جموع غفيرة من الإماراتيين والمقيمين في دولة الإمارات للمشاركة في صلاة الجنازة عليها، بعد دعوات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.