المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 06:35 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

تهز الإمارات.. وفاة شابة أوكرانية بعد ساعات من إسلامها وصومها لأول يوم في حياتها (فيديو)

شارك عدد كبير من المصلين، في جنازة فتاة أوكرانية توفيت بعد 24 ساعة فقط من اعتناقها الإسلام، في الإمارات.

وأعلنت خدمة جنائز الإمارات على مواقع التواصل الاجتماعي، عن وفاة الشابة الأوكرانية داريا كوتسارينكو، البالغة من العمر 29 عامًا؛ وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان إسلامها في دبي؛ حيث توفيت وهي صائمة، أول يوم في حياتها، وقد أقيمت صلاة الجنازة عليها عقب صلاة الجمعة الماضية، بمسجد مقبرة القصيص.

وكانت قصة الفتاة الأوكرانية قد انتشرت بشكل واسع، وأظهرت عدة فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من جنازة "داريا"، التي حضرها الكثيرون؛ حيث لا يوجد أحد من أقاربها في الإمارات.

وحسب فضائية "الحدث"؛ فقد كانت "داريا" تقرأ عن الإسلام منذ فترة، وجاءت إلى دبي للبحث عن وظيفة، وأعلنت إشهار إسلامها خلال شهر رمضان المبارك، ثم توفيت بسكتة قلبية وهي صائمة بعد يوم واحد من اعتناقها الإسلام.

وعقب انتشار قصة إسلامها، سارعت جموع غفيرة من الإماراتيين والمقيمين في دولة الإمارات للمشاركة في صلاة الجنازة عليها، بعد دعوات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.