المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:22 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا

لغم حوثي يتسبب في بتر قدم شاب في الحديدة

الغام الحوثي
الغام الحوثي

تعرض الشاب عصام يحيى علي زوبله، البالغ من العمر 24 عامًا، لإصابة مروعة بعد انفجار لغم أرضي في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة غرب اليمن.

ووفقًا لمكتب الإعلام بالحديدة، فإن اللغم الذي زُرع في المنطقة من قبل جماعة الحوثيين تسبب في بتر القدم اليسرى للشاب زوبله.

يُعد هذا الحادث تذكيرًا مروعًا بالتهديد المستمر الذي تواجهه المدن اليمنية من الألغام والمتفجرات، والتي تسببت في سقوط العديد من الضحايا المدنيين، بما في ذلك النساء والأطفال وكبار السن، وتحديدًا في محافظة الحديدة التي تعاني من آثار هذه الألغام بشكل خاص التي خلفتها مليشيات الحوثي.