المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:14 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. الحوثيون يبدأون العام الدراسي الجديد بتفعيل السوق السوداء للكتاب المدرسي (صور) ”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!”

”كانوا في طريقهم للعمرة ”...وفاة تربوي يمني وإصابة 4 آخرين في حادث مروري بالسعودية

المعلم المتوفي
المعلم المتوفي

: لقي التربوي اليمني "عبدالله بخضر" مصرعه وأصيب 4 آخرون من عائلته وشيخ دين كان برفقتهم في حادث مروري مروع بانقلاب سيارتهم في منطقة وادي الدواسر بالمملكة العربية السعودية.

وقالت مصادر خاصة لـ"المشهد اليمني" أن الحادث وقع أثناء رحلة العائلة لأداء مناسك العمرة. وأضافت المصادر أن "بخضر" توفي على الفور بينما أصيب 3 من أولاده وشيخ الدين "عيظه البكري" بإصابات متفاوتة.

وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى من قبل قوات امن الطرق بالمملكة، بينما تم نقل جثمان "بخضر" إلى ثلاجة المستشفى