المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:38 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

مفتي مصر السابق يثير الجدل : الصداقة بين الجنسين مباحة.. والعلاقة بين الفتاة والشاب في سن المراهقة عادي لو أبوها عارف

مفتي مصر السابق
مفتي مصر السابق

أثار الدكتور علي جمعة مفتي مصر السابق حالة من الجدل بسبب إجابته على سؤال بشأن الصداقة بين الشاب والفتاة، والعلاقة بين الجنسين في سن المراهقة.

ووجه مراهق سؤالا للدكتور علي جمعة في حلقة برنامج "نور الدين" جاء نصه: " ما حكم العلاقة بين الجنسين في سن المراهقة وحكم الشرع حيال شاب أخبر فتاة أنه يحبها". ورد جمعة: "لو أبوها عارف يبقى عادي".

أما عن صداقة الشاب والفتاة، فقال جمعة إن خروجهما معًا ضمن شلة ليس حرامًا، مضيفاً: "البشرية كلها كانت على حد الاختلاط"، ومؤكدا أن "الصداقة بين الجنسين مباحة طالما فيها عفاف، أي خالية من المحرمات والسرية".