الخميس 29 فبراير 2024 08:46 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن حقيقة موقف ميليشيا الحوثي من فتح طريق ” الحوبان – صنعاء ” الحوثيون يتهمون أبناء مديرية السخنة بالحديدة بالفساد الأخلاقي بعد رفضهم الإنضمام للتجنيد في صفوفهم بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. المليشيا الحوثية تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟ الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة) ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي

خلاف عائلي يتحول إلى مجزرة في اليمن...مواطن يفتح النار على أسرته ويوقعهم بين قتيل وجريح

تعبيرية
تعبيرية

لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران من أسرة واحدة بجروح خطيرة في حادثة إطلاق نار وقعت في منطقة الحبيلين بمحافظة لحج جنوب اليمن.

وقال شهود عيان إن الحادثة نتجت عن خلاف عائلي بين شخص وصهيره، حيث قام الأخير بإطلاق النار على الأول وعلى اثنين من إخوته بعد مشادة كلامية بينهما.

وأضافوا أن الجهات الأمنية حضرت إلى موقع الحادثة ونقلت الجثة والمصابين إلى المستشفى، وفتحت تحقيقا في ملابسات الحادثة ودوافعها.

وتشهد بعض المناطق اليمنية حالات من الانفلات الأمني والنزاعات العشائرية التي تتسبب في سقوط ضحايا بين المدنيين.