الخميس 29 فبراير 2024 02:29 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر

فضيحة جنسية تطيح برئيسة دولة أوروبية

رئيسة هنغاريا
رئيسة هنغاريا

أعلنت رئيسة هنغاريا كاتالين نوفاك يوم السبت، عن تقديم استقالتها من منصبها، مبررة ذلك بأنها "ارتكبت خطأ"عندما أصدرت عفوا عن رجل مدان في قضية "الاعتداء الجنسي على الأطفال".

وقالت كاتالين نوفاك إنها ستستقيل لأنها "ارتكبت خطأ" في أبريل 2023 عندما أصدرت عفوا عن رجل أدين كشريك في قضية "الاعتداء الجنسي على الأطفال".

وأوضحت نوفاك لقناة "إم1" التلفزيونية قائلة: "اليوم أخاطبكم للمرة الأخيرة كرئيس للدولة، سوف أستقيل من منصبي كرئيسة للجمهورية".

وواجهت كاتالين نوفاك ضغوطا متزايدة للاستقالة بعد أن تم الكشف عن أنها "منحت عفوا رئاسيا لرجل أدين كشريك في قضية الاعتداء الجنسي على الأطفال".

وأصدرت نوفاك عفوا لنائب المدير السابق لدار الأطفال التي تديرها الدولة والذي حكم عليه بالسجن بتهمة "التستر على الاعتداء الجنسي من قبل مدير المؤسسة".

وتقول أحزاب المعارضة إن "الرئيسة كاتالين نوفاك، لم تعد صالحة لتولي منصبها بعد أن أصدرت ذلك العفو".

وحكم على الرجل بالسجن أكثر من ثلاث سنوات عام 2018 بتهمة المساعدة في التستر على الاعتداءات الجنسية التي ارتكبها مدير المؤسسة، المحكوم بالسجن ثماني سنوات بتهمة الاعتداء على 10 أطفال على الأقل بين عامي 2004 و2016.