الخميس 29 فبراير 2024 07:58 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. جماعة الحوثي تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟ الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة) ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي إيقاف لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وتغريمه 30 ألف ريال بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق هل الوقود الجديد يورو 5 يختلف عن بنزين 91 و95؟.. خبير نفطي يجيب

أحتاج رجل بحياتي.. فتاة سعودية ‘‘جميلة جدًا’’ تبحث عن الزواج: ما أبغى أروح للطريق الغلط

فتاة
فتاة

وجهت فتاة سعودية رسالة لطبيبتها المعالجة تشتكي فيها من تقدمها في العمر وعدم زواجها بعد اقتراب عمرها من الـ30 عامًا.

وقالت الفتاة، في رسالة متداولة، نقلتها صحيفة "المرصد" السعودية: دكتورة عادي اتضايق إني ما تزوجت؟ عمري 29 وموظفة في الصحة ومكملة دراستي ولله الحمد بس كل صحباتي حولي متزوجين وأحس بالنقص.

وأضافت: وعليه فكرة مو أنا رافضة فكرة الزواج أو متكبرة لا أبدا بس ما في أحد يتقدم.

وحول مواصفاتها، تقول الفتاة: وما أشوف فيني شيء يعيق الحمد لله جميلة جدا وشخصيتي مرة حلوة وأنا بنفسي مستغربة هالشيء.

واستطردت الفتاة قائلة: والصدق ما كنت مهتمة بالأمر هذا أقول وقت ما يكتبه ربي بيجي النصيب بس هالفترة انضغطت مرة بسبب هالموضوع وزاد الكلام وصرت أحس إن فيه شيء غلط مدري كيف.

وأكدت: احتاج رجل بحياتي وهالأمر ما بيجي بشدة الحيل نفس الدراسة.. الصدق مرة متضايقة ومدري وش أسوي ولا أبغى أروح للطريق الغلط عشان متعة مؤقتة وما ارضاها لنفسي أصلا، بحسب منشورها.