المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:32 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن موقف الحوثيين من استئناف الشرعية تصدير النفط والغاز المسال ! بعد زعمه تلقيه اتصالًا من السفير السعودي.. مقرب من زعيم المليشيات الحوثية يكشف عن 5 مطالب تم الاتفاق عليها مع السعودية مصادر تكشف عن ترتيبات طارئة لاستئناف اجتماعات هذه اللجنة المشتركة بين الشرعية والحوثيين يمن موبايل تجوب شوارع صنعاء لاستقطاب مشتركين جدد للتعويض عن خسائر المقاطعة قبيلة بني الحارث تتداعى للرد على الحوثيين بعد مقتل أحد أبنائها بجانب نقطة عسكرية بصنعاء هل ما حدث لترامب من إصابة .. حادثة حقيقية أم مسرحية مدبرة؟! درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الإثنين بسبب عراك بين اطفال الجيران .. مقتل شخص بعد محاولته القاء قنبلة على منزل جاره في صنعاء شاهد .. الحوثيون يبدأون العام الدراسي الجديد بتفعيل السوق السوداء للكتاب المدرسي (صور) ”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق

عصابة تقطع وحرابة في ‘‘العرقوب’’ تُدخل سائق شاحنة العناية المركزة.. وتحرك عاجل لقبائل ردفان

تعرض سائق شاحنة، لكمين مسلح، نفذته عصابة تقطع وحرابة، مكونة من عشرة أشخاص في منطقة العرقوب بمحافظة أبين (جنوبي اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن سائق شاحنة، يدعى هاني محمد نصر عبدالله، أصيب، الثلاثاء الماضي، بجروح بليغة أدخلته العناية المركزة، عقب تعرضه لهجوم مسلح من قبل عصابة تقطع وحرابة.

وأوضحت المصادر أن السائق، الذي ينحدر من منطقة ردفان الحبيلين، أصيب بطلق ناري مباشر، خلال إطلاق النار عليه، قبل أن يتوقف ويُعْتَدَى عليه لاحقا، من قبل العصابة، بآلات حادة أدت إلى تهشم في جمجمة رأسه، وإصابات أخرى متفرقة في جسده.

وخلال العملية، تعرضت الشاحنة لتلف في بعض أجزاء محركاتها، نتيجة العيارات النارية التي أصابتها، وهو ما أدى إلى توقفها في مكان الحادثة، ولم تتمكن العصابة من سرقتها، وفق "المصدر أونلاين".

بدورهم طالب أهالي منطقة ردفان الحبيلين، قيادة الأمن في محافظة أبين ومشايخ منطقة العرقوب، بالقبض على أفراد العصابة وتقديمهم للعدالة، وإنصاف المجني عليه.. مؤكدين أن مثل هذه الأعمال والتقطع، تستوجب ضرورة اتخاذ إجراءات صارمة ضدها، لمنع تكرارها، وردع كل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم الإرهابية.