الإثنين 26 فبراير 2024 02:24 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟”

تفاصيل مثيرة عن عملية تهريب الحشيش في أبين.. كيف استغلت أسرة نازحة إطار الاستبني لإخفاء المخدرات؟

المقبوض عليه
المقبوض عليه

ضبطت قوات الحزام الأمني محافظة أبين، اليوم، كمية من الحشيش المخدر، تقدر بعشرة كيلو جرام في نقطة جسر حسان المركزية شرق زنجبار.

وأفاد مصدر عملياتي في حزام أبين، بأن أفراد نقطة حسان المركزية تمكنوا من ضبط عشرة كيلو من مادة الحشيش المخدر على متن سيارة نوع فوكسي أبيض اللون كانت قادمة من محافظة شبوة متجهة إلى العاصمة عدن حيث كانت المخدرات مخفية بطريقة محكمة داخل اطار الاستيبني.

وأكد المصدر أن المتهم بعملية التهريب احد النازحين يسكن في حي الطميسي بزنجبار، كانت معه اسرته المكونه من ام وطفلتين.

وأشار إلى أنه تم تحويل المتهم إلى مقر قيادة الحزام لاستكمال التحقيقات،ومن ثم احالته إلى الجهات المختصة.