الأحد 25 فبراير 2024 08:14 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه ”البيت الأبيض يكذب على العالم: لم يضعف الحوثي ولا ينوي القضاء عليه”... كاتب صحفي يكشف الكذب الامريكي القبيلة وشيخها الشاب الذين أرعبوا مليشيا الحوثي.. كواليس ”الاحتشاد العظيم” لقبيلة الحدا الجمهورية وإعلان الطوارئ ”الحوثيون مرضى نفسيون يعانون من انفصام جماعي”.. خبير سعودي يدعو لعلاجهم قيادي مقرب من طارق صالح: ردة فعل الحوثي على فتح طريق مأرب - صنعاء تؤكد أن الحل الوحيد في فوهات البنادق مع هذا ، الحوثي مشكلة يمنية البحسني يهاتف السفير التركي لدى اليمن سلطان السامعي يكشف: هذا ما قلت لـ”عبدالملك الحوثي” عن إخوانه أثناء الاتصال به رئيس الوزراء يفاجئ مؤسسة حكومية بعدن بزيارة مباغتة وعند التفتيش كانت الصدمة التي دفعته لإحالة القيادات للتحقيق إيران تعلق على الضربات الأمريكية على الحوثيين في اليمن السعودية تعلن عن ارتفاع احتياطياتها من الغاز .. والأمير ‘‘بن سلمان’’ يبشر السعوديين

أجواء باردة وأمطار في عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد والإنذار المبكر

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والانذار المبكر، أجواء باردة، وأمطار متفرقة في عدد من المحافظات اليمنية، خلال الـ24 ساعة القادمة.

وقال المركز، في نشرته الجوية، اليوم الخميس، إنه يتوقع أجواء باردة على اجزاء من محافظات (صعده، عمران، صنعاء، ذمار، اب والبيضاء) حيث تتراوح درجات الحرارة الصغرى ما بين (6 - 10) درجات مئوية.

وأشار إلى احتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات (صعدة، حجة، المحويت، عمران، إب، تعز والمناطق الداخلية لسهل تهامة).

ومن المحتمل إضطراب البحر وإرتفاع الموج الى 5 أمتار، بحسب النشرة الجوية.

ونبه المركز الوطني للأرصاد الجوية والانذار المبكر الإخوة المواطنين:

- في المناطق الجبلية من الاجواء الباردة.

- في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها بأخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في بطون الأودية أثناء وبعد هطول الامطار.

- سائقي المركبات في الطرقات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الافقية نتيجة الضباب أو الشابورة المائية.

وحذر الصيادين وربابنة السفن ومرتادي البحر من إضطراب البحر وإرتفاع الموج الى 5 أمتار في خليج عدن وباب المندب.