المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:45 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

هل ينسحب المجلس الإنتقالي الجنوبي من الحكومة ؟قيادي يجيب

الانتقالي-ارشيفية-
الانتقالي-ارشيفية-

أعلن القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي راجح باكريت عن توجهات المجلس الانتقالي الجنوبي للانسحاب من الحكومة الشرعية في حال عدم تنفيذ اتفاق الرياض الذي ينص على إعادة توزيع السلطة والثروة بين الشمال والجنوب.

وقال باكريت في تدوينه له بموقع اكس إن المجلس الانتقالي الجنوبي يثق بقيادته السياسية ويدعم قضيته الوطنية، مشيرا إلى أن الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة والعالم تتطلب حلولا عادلة وشاملة.

وأضاف أن المجلس الانتقالي الجنوبي لن يقبل بأي تهميش أو تجاهل لمطالبه، وأنه سيتخذ الخطوات اللازمة لحماية مصالحه وسيادته، مطالبا بخروج القوات العسكرية من محافظة المهرة وسيئون وتغيير المحافظين وفقا لاتفاق الرياض.