الإثنين 4 مارس 2024 11:31 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار

بمناسبة ‘‘عيد الحب’’ .. بلقيس فتحي ‘‘تشعل العواطف’’ بعمل فني جديد مع مروان خوري (فيديو)

أعلنت الفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي، عن عمل غنائي جديد سيرى النور قريبًا، يجمعها مع الفنان اللبناني مروان خوري.

وقالت بلقيس، في منشور على منصة إكس: "ديو عربي بعنوان "خدي الغمرات" سيرى النور قريبا يجمعني مع الفنان الكبير مروان خوري".

وأوضحت أن العمل الجديد، من كلمات مروان خوري وألحانه وتوزيع داني خوري واخراج بهاء خداج.. مختتمة بالقول: "انتظرونا".

وأشارت إلى أن "الاغنية ليست ضمن برنامج طرب وتم تصويرها فيديو كليب وراح تشعل عواطفكم مثل ما أشعلت عواطفنا كثير".

وكان الفنان اللبناني، مروان خوري، قد كشف عن تصوير "ديو" غنائي مع الفنانة بلقيس فتحي من كلماته وألحانه، وتوزيع داني خوري، وإخراج الكليب بهاء خداج، على أن يتم طرحه في عيد الحب، بتاريخ الرابع عشر من شهر فبراير/شباط الحالي.

وقال خوري لـ"فوشيا" إن الأغنية ستكون عاطفية جدا بعنوان "خدي الغمرات"، ويراهن على أنها ستحقق نجاحا كبيرًا عند الجمهور بعد الاستماع إليها.

وأضاف خوري أن فكرة "الديو" لم تكن وليدة اللحظة بينهما، بل كانت بلقيس طرحت عليه في وقت سابق تنفيذ عمل غنائي يجمعهما، فقام بتحضير أكثر من أغنية فاختارت عملين أحدهما باللهجة اللبنانية والآخر "ديو".

وأضاف خوري أن بلقيس فتحي تحترم فنّه ومسيرته، كما أنه يشيد بصوتها وتجربتها الغنائية خلال السنوات الماضية، بحسب "فوشيا".