المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 06:52 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت بينها مطار صنعاء .. اتفاقية لتفويج الحجاج اليمنيين عبر 5 مطارات

هجوم صاروخي للحوثيين على خليج عدن وتحذير بريطاني للسفن في ”سقطرى”

تعبيرية
تعبيرية

أفادت وكالة بحرية بريطانية، قبل قليل، بوقوع هجوم صاروخي، شنه الحوثيون، على السفن في خليج عدن.

وقالت شركة أمبري البريطانية لأمن التجارة البحرية، إنها تلقت بلاغا بواقعة تتعلق بإطلاق صواريخ في خليج عدن.

وحثت الشركة البريطانية في بيان مقتضب لها عصر اليوم، "السفن الموجودة في محيط سقطرى على تقليل جميع تحركات طواقمها". دون ذكر مزيد من التفاصيل.

وشن الحوثيون منذ 19 نوفمبر الماضي، أكثر من 65 هجوما على السفن التجارية في البحر الأحمر وخليج عدن، يزعمون أنها اسرائيلية أو مرتبطة بالكيان الإسرائيلي.