المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:50 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ضبط وترحيل آلاف اليمنيين في السعودية وإعلان رسمي بشأنهم حوثيون يُحوّلون امتحانات الضالع إلى مسرح للبلطجة والفوضى! حجاج اليمن يطيرون بأجنحة ”اليمنية” بفضل اتفاقية ”الأوقاف” عاجل: القوات الأمريكية تعلن إصابة ناقلة نفط في البحر الأحمر بصاروخ حوثي شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى

” لو انت وطني انتقد الرئيس العليمي ”... كاتب صحفي يروي تجربته مع الرئيس العليمي وطلب يطلبه الحوثيين منه دوما ”

الرئيس العليمي
الرئيس العليمي

كشف الصحفي اليمني مجلي الصمدي عن مطالبات حوثية له بانتقاد الرئيس العليمي .
وقال الصمدي في تدوينه له بموقع اكس : " نهبوني وقطعوا رزقي ودفعوني دفعا للنزوح والخروج من الوطن والآن يقولوا لي لو انت وطني انتقد الرئيس العليمي !!!
وأضاف الصمدي : "ياسبحان الله العليمي ايش سوى بي عشان انتقده ؟!!!اتكلم من منظور شخصي العليمي استقبلني ووجه برعايتي وكذلك باقي قادة الشرعية ..
واختتم تدوينته بالقول : "نفسي افهم من اين يفكرون هؤلاء المسخ ؟!!!

ومجلي الصمدي هو صحفي يمني عبر عن مواقفه تجاه الحوثيين في عدة مناسبات فقد تحدث عن رفض المجتمع في مناطق الحوثيين لسلطة الحوثيين وتمسكه بهويته الوطنية الجمهورية.

كما تعرض الى اعتداء مباشر من قبل مليشيات الحوثي والسطو على اذاعته واكد أنه اشتكى من عدم إنصافه من قبل القضاء والنيابة العامة، معتبرًا أن النائب العام كان متواطئًا مع الحوثيين.