الأحد 14 أبريل 2024 07:42 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟ القبض على مئات اليمنيين بعد اجتيازهم الحدود السعودية

”لفتة متواضعة تلامس القلوب”: رئيس الوزراء اليمني يفاجئ المواطنين في عدن

بن مبارك
بن مبارك

في تطور مفاجئ وملفت، أفاد مواطنون في كريتر بأنهم شهدوا ظهورًا غير متوقع لرئيس الوزراء الجديد في الساعات الأولى من فجر اليوم.

وأشاروا إلى أن رئيس الوزراء، أحمد عوض بن مبارك، قام بأداء صلاة الفجر في مسجد أبان هذا الثلاثاء دون أي حراسة أمنية مرافقة، وهو ما يعد خروجًا عن المألوف في مثل هذه الظروف الأمنية.

وبحسب شهادات المواطنين، فإن هذا الظهور المفاجئ لبن مبارك قد نال استحسانًا وترحيبًا واسعًا من قبل المصلين، الذين أعربوا عن تقديرهم لهذه اللفتة البسيطة والمتواضعة التي تعكس رغبة رئيس الوزراء في التقرب من المواطنين والتواصل معهم بشكل مباشر ودون حواجز.