المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:36 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حوثيون يُحوّلون امتحانات الضالع إلى مسرح للبلطجة والفوضى! حجاج اليمن يطيرون بأجنحة ”اليمنية” بفضل اتفاقية ”الأوقاف” عاجل: القوات الأمريكية تعلن إصابة ناقلة نفط في البحر الأحمر بصاروخ حوثي شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني

تطور جديد بشأن سفينة ”ترو كونفيدينس” التي قصفها الحوثيون في خليج عدن وسقط قتلى وجرحى

تعبيرية
تعبيرية

كشف مصدر يمني عن تطور جديد بشأن السفينة "ترو كونفيدينس" التي تعرضت لقصف حوثي الأربعاء الماضي، وسقط على متنها قتلى وجرحى، أثناء إبحارها في خليج عدن.

وأوضح المصدر، بحسب الصحفي فارس الحميري، أن فريق فني يبدأ إجراءات قطر سفينة ((أم/في ترو كونفيدينس)) وذلك عقب السيطرة على حريق على متنها اثر تعرضها لهجوم مميت اثناء إبحارها في خليج عدن.

وكانت السفينة قد تعرضت الأربعاء الماضي لقصف صاروخي من قبل الحوثيين تسبب بخسائر بشرية ومادية، ونشوب حريق كبير على متنها.

ومن المرجح أن يتم قطر السفينة التي تحمل أطنانا من الأخشاب والحديد وحافلات النقل عبر (تاج ردبول) الى سواحل جيبوتي.

وسقط 3 قتلى اثنين منهم فلبينيين وعدد آخر من الجرحى. وقال الحوثيون إن السفينة أميركية.