المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:38 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
النيابة العامة تُبلغ قاتل الطفلة ‘‘حنين البكري’’ بموعد تنفيذ حكم الإعدام استوكهولم (٢) ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل

دعوة لتنصيب عبدالملك الحوثي ”مرجعية فوق الدولة والنظام والقانون” في قطر وسلطنة عمان!

وجه إعلاميون يمنيون، دعوة لتنصيب عبدالملك الحوثي، زعيم المليشيات الانقلابية التابعة لإيران في اليمن، "سيدًا ومرجعية فوق النظام والقانون" في دولتي قطر وسلطنة عمان.

وقال الإعلامي اليمني، محمد الضبياني، "إلى بعض أشقائنا القطريين والعمانيين، الذين انخرطوا بسطحية وغباء في تمجيد المليشيا الحوثية ومساندة إرهابها وعدوانها ضد اليمنيين.. بإمكانكم الاحتفاظ بعبدالملك الحوثي لكم وتنصيبه سيدا عليكم ومرجعية فوق الدولة والنظام والقانون". حسب تعبيره.

وأضاف الإعلامي اليمني، في منشور حظي بتأييد إعلاميين وناشطين صحفيين آخرين: "لأن اليمنيين لن يقبلوا بهذا المعتوه الفارسي السلالي الطائفي ولن يخضعوا لمليشياته وفكره العنصري الإجرامي .. !".

وتأتي هذه الدعوة، مع انخراط عدد من "الإعلاميين والأكاديميين" في دولتي سلطنة عمان وقطر، في حملة ترويج لزعيم المليشيات عبدالملك الحوثي، بالرغم من أن قيادة الدولتين وحكومتهما لا تعترفان سوى بالحكومة الشرعية المعترف بها دوليًا.