المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 10:50 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات

عدد كبير من المسلحين يعتلون سفينة بالقرب من خليج عدن وإعلان للبحرية البريطانية

تعبيرية
تعبيرية

أعلنت هيئة العمليات التجارية البحرية البريطانية، قبل قليل، أن عددا كبيرا من المسلحين اعتلوا سفينة بالقرب من خليج عدن.

وذكرت في تحديث جديد مساء اليوم، انها تلقت تقريرا عن حادث وقع على بعد 600 ميل بحري شرق الصومال بالقرب من خليج عدن.

وذكرت هيئة العمليات التجارية البحرية البريطانية، أن 22 مسلحا اعتلوا السفينة وأجبروا طاقمها على التوجه نحو ساحل الصومال.

وكانت الهيئة البحرية البريطانية قد أعلنت في وقت سابق من اليوم، أنها تلقت "بلاغا عن حادث على مسافة 600 ميل بحري إلى الشرق من مقديشو بالصومال".

وأضافت الهيئة في بيان على حسابها الرسمي على منصة إكس أن السلطات تحقق في البلاغ. وأهابت الهيئة بالسفن أن تبحر بحذر وإبلاغها بأي نشاط مريب.