المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 09:58 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع

”لسنا من قطع الطرقات او فجر الجسور”..عضو برئاسة الانتقالي يكشف حقيقة استهلاك الحوثيين لدعاوى فتح الطرقات

طريق
طريق

علق "فضل الجعدي"، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، على استمرار إغلاق الطرقات في اليمن، متهماً مليشيا الحوثي بقطع الطرقات وتفجير الجسور.

وقال الجعدي في تغريدة له على منصة "إكس": "لسنا من عمل على قطع الطرقات وتفجير الجسور ولم نكن في أي يوم من الأيام قطاع طرق، ولم نقف ضد أي مصالح مرتبطة بالناس."

وأضاف: "من فعل ذلك هي المليشيات الحوثية، وأي حديث عن فتح الطرقات الآن لن يكون سوى استهلاك دعائي يحمل في طياته مقاصد لا تتناغم بالمطلق مع الحالة الإنسانية ومصالح الناس."

ويأتي تعليق الجعدي في ظل استمرار إغلاق مليشيا الحوثي للعديد من الطرقات الرئيسية في اليمن، مما أدى إلى تفاقم الأزمة الإنسانية في البلاد.

وكانت الأمم المتحدة قد دعت مراراً إلى فتح الطرقات الرئيسية في اليمن، مؤكدة أن إغلاقها يهدد حياة ملايين اليمنيين.