المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 03:35 مـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسرائيل: لا تعليق على لهجوم الذي استهدف إيران فجر اليوم!! مصرع عدد من ضباط مليشيا الحوثي وإعلان رسمي بشأنهم (الأسماء) الطائرات انطلقت من داخل أراضيها.. إعلان إيراني يكشف حقيقة تضرر منشآت حساسة عقب انفجارات عنيفة في أصفهان أمطار رعدية تعم 20 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. وصدور تحذيرات مهمة اشتباكات قبلية عنيفة عقب جريمة بشعة ارتكبها مواطن بحق عدد من أقاربه جنوبي اليمن اقتحام موانئ الحديدة بالقوة .. كارثة وشيكة تضرب قطاع النقل اعصار حضرموت.. الإنذار المبكر يحذر من كوارث في 15 منطقة خلال الـ48 ساعة القادمة مليشيا الحوثي تحاول الوصول إلى مواقع حساسة.. واندلاع مواجهات عنيفة احذروا الهواتف والجلوس في هذه الأماكن.. تنبيهات مهمة للأرصاد لتجنب الصواعق الرعدية أثناء هطول الأمطار مسيرة الهدم والدمار الإمامية من الجزار وحتى الحوثي (الحلقة الثامنة) العثور على جثة شاب مرمية على قارعة الطريق بعد استلامه حوالة مالية جنوب غربي اليمن بعد إفراج الحوثيين عن شحنة مبيدات.. شاهد ما حدث لمئات الطيور عقب شربها من المياه المخصصة لري شجرة القات

الحوثيون يعلنون عن ”عملية عسكرية نوعية” ضد المدمرات الأمريكية بالبحر الأحمر

أعلنت جماعة الحوثي عبر ناطقها العسكري، يحيى سريع، مساء اليوم، عن ما وصفتها بالعملية النوعية، ضد المدمرات العسكرية الأمريكية بالبحر الأحمر.

وقال سريع في بيان قبل قليل، رصده "المشهد اليمني" إن قوات جماعته "نفذت عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ من خلالِها مدمرتينِ حربيتينِ أمريكيتينِ في البحرِ الأحمرِ وذلك من خلال قواتِنا البحريةِ والقوةِ الصاروخيةِ وسلاحِ الجوِّ المسير".

واشار إلى أن العملية تمت "بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ والطائراتِ المسيرة".

وقال إن قوات جماعته "لنْ تترددَ في توسيعِ عملياتِها ضدَّ كافةِ الأهدافِ المعاديةِ وذلكَ استجابةً لنداءاتِ الأحرارِ من أبناءِ شعبِنا العظيمِ وأمتِنا الإسلاميةِ في تقديمِ الدعمِ والإسنادِ للشعبِ الفلسطينيِّ الذي يتعرضُ حتى هذه اللحظةِ للعدوانِ والحصار".

وكان ناطق الحوثيين أعلن مساء أمس الإثنين عن "تنفيذِ عمليةٍ نوعيةٍ أطلقتْ خلالَها القوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ عدداً من الصواريخِ الباليستيةِ والطائراتِ المسيرةِ على عددٍ منَ السُّفُنِ الحربيةِ الأمريكيةِ المعاديةِ في البحرِ الأحمر".