المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 10:27 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع

”الحوثيون يغيرون هوية إب ويفرضون سيطرتهم على المساجد” .. ناشط يكشف التفاصيل الصادمة

عناصر حوثية
عناصر حوثية

كشف الناشط ابراهيم عسقين عن قيام القيادي الحوثي عبدالفتاح غلاب، الذي تم تعيينه مؤخرا مشرفا لمحافظة إب، بإجراء تغييرات جذرية في هيكلة المديريات وإرسال مشرفيها إلى محافظة صعدة لتلقي تدريبات حوثية مركزة.

وقال عسقين في تدوينه له بموقع اكس إن هذا التدخل يهدف إلى تغيير هوية محافظة إب وفرض السيطرة الحوثية على المساجد والمجتمع.

وأضاف أن المشرفين الحوثيين تعرضوا للتوبيخ من قبل قيادات من صعدة بسبب عدم تفاعل الجماهير مع المسيرة القرأنية والفعاليات الأخرى التي تنظمها الجماعة.

واختتم عسقين قائلا إن محافظة إب تعاني من انتهاكات حوثية متكررة بحق المواطنين وأن الناس في الداخل أصبحوا يكرهون تلك الجماعة وتزداد الكراهية لها ولأفرادها يوما بعد يوم.

ودعا إلى وقف التدخل الحوثي في شؤون المحافظة واحترام إرادة الشعب.