المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 05:03 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

قبائل الحداء بذمار تتداعى للرد على الحوثيين بعد تهريبها لمتورطين بمقتل أحد أبنائهم


تداعت قبائل الحداء بمحافظة ذمار للرد على الحوثيين بعد تهريبهم أثنين من المتورطين بمقتل أحد أبناء الحدأ .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان كبار المشايخ والشخصيات اجتماعية في مديرية الحدا، بمحافظة ذمار، وجهوا دعوة إلى كافة أبناء المنطقة للتحشيد والتجمع الساعة العاشرة من صباح الثلاثاء أمام أحد المعسكرات الحوثية في العاصمة صنعاء .
وأضافت المصادر أن مشايخ حددوا موعد التحرك من الساعة الثامنة صباحا لنقل أبناء قبائل المنطقة، للاعتصام أمام معسكر الصيانة بمنطقة الحصبة، شمالي العاصمة اليمنية صنعاء للضغط على الحوثيين , بتسليم عنصرين متورطين بقتل الشاب "هاشم أحمد محمد ناصر المقدشي"، من أبناء قرية "السليل" طعنا بالسلاح الأبيض (الجنبية) ما أدى إلى وفاته .
وأكدت المصادر ان الحوثيين قاموا بتهريب المتورطين بجريمة القتل من داخل معسكر الصيانة مقابل مبالغ مالية كبيرة .
الجدير ذكره ان قيادات أمن حوثية تقوم بإطلاق سراح المتورطين في جرائم القتل بمبالغ تتراوح بين 2- 3 مليون ريال ومبالغ أقل للجرائم الغير جسيمة والتي حولت مدراء الأمن الحوثيين إلى أثرياء .