المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 06:04 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

شاهد.. مختص بالسيارات يوضح مميزات وقود ”يورو 5”

عناصر قضائية
عناصر قضائية

أوضح المختص بالسيارات، حسن كتبي، أن وقود الديزل والبنزين "يورو 5" لا يختلف عن السابق، وما يميزه أنه "أنظف وصديق للبيئة".

وفي مداخلة مع قناة "الإخبارية" السعودية، تحدث عن مميزات "يورو 5" بأنه سيجعل البيئة "أنظف"، ويزيد كفاءة المحركات الذكية التي تستطيع من خلالها السير لمدى أبعد.

وكانت وزارة الطاقة قد أعلنت عن اكتمال طرح وقودي الديزل والبنزين النظيفين "يورو 5" في أسواق المملكة، ليحلا محل وقودي الديزل والبنزين اللذين كانا في الأسواق.

وبينت الوزارة أن الوقودين الجديدين، هما، كسابقيهما، مناسبان لجميع وسائل النقل، وأن التغيير يستهدف توفير وقودٍ عالي الكفاءة، وقليل الانبعاثات، يُسهم في الحفاظ على البيئة وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.