المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:48 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

مقتل فتاة على يد والدتها وخالها وعمها بذريعة غسل العار بعد هروبها من المنزل.. ومفاجأة بعد تشريح الجثة

لقيت فتاة عراقية مصرعها على يد والدتها وخالها وعمها، بذريعة غسل العار بعد هروبها من المنزل.

وقال مصدر أمني، إن "الفتاة المقتولة يتيمة الأب، كانت تطلب من عائلتها امتلاك جوال وتندفع نحو التحرر بحسب إفادات أهلها، ما دفعهم إلى منعها من استخدام الهاتف وكذلك من دوام المدرسة حتى اضطرت إلى الهروب منهم". حسب "صوت العراق".

وأوضح المصدر أن الفتاة هربت إلى بغداد وسكنت في شقة يسكنها شخص وعدها بإيجاد فرصة عمل لها.

وأضاف: "قامت أسرة الفتاة بإعادتها إلى البصرة وقتلوها بذريعة غسل العار، إلا أن الطب الشرعي أثبت بأنها عذراء، بحسب تقرير تشريح الجثة".

وألقت الشرطة القبض على الأم وجاري البحث عن المتهمين الآخرين.