الأحد 14 أبريل 2024 08:53 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”!

جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء

رداع
رداع


منعت المليشيا الحوثية المجموعات التجارية من تقديم أي مساعدات غذائية او نقدية للأسر الفقيرة المحتاجه في مدينة رداع بمحافظة البيضاء .
وقالت مصادر محلية ان المليشيا الحوثية منعت الشيخ حزام الصلاحي من توزيع مساعدات غذائية التي تقدم بشكل سنوي من قبل مجموعة الصلاحي التجارية لآلاف من الأسر الفقيرة المحتاجه في مدينة رداع .
وبحسب المصادر ان المليشيات تحاول اجبار رجل الاعمال الصلاحي تسليم المساعدات الغذائية لهيئة الزكاة التي تسيطر عليها الجماعة المستحدثة بشكل غير قانوني لتوزيعها على قياداتها والموالين لها.
وأكدت المصادر ان الشيخ الصلاحي رفض تسليم المليشيا المساعدات المكونة من كيس قمح لكل أسرة فقيرة في مدينة رداع كونه له الحق الشرعي والقانوني في تقديم المساعدات التي يراها ولأشرافه على عملية التوزيع للمستحقين يداً بيد.
ولاقى منع المليشيات توزيع المساعدات في رداع حالة استياء وسخط واسعين بين السكان الذين يواجهون ظروفاً معيشية وإنسانية صعبة جراء انعدام الدخل ونهب مرتباتهم من قبل الميليشيات الحوثية منذ اكثر من ثمان سنوات.
هذا ومنعت مليشيا الحوثي رجل الأعمال الصلاحي وغيره من التجار العام الماضي من تسليم المساعدات وقامت بمحاصرة مخازن مجموعته في رداع .