المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 02:44 مـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسرائيل: لا تعليق على لهجوم الذي استهدف إيران فجر اليوم!! مصرع عدد من ضباط مليشيا الحوثي وإعلان رسمي بشأنهم (الأسماء) الطائرات انطلقت من داخل أراضيها.. إعلان إيراني يكشف حقيقة تضرر منشآت حساسة عقب انفجارات عنيفة في أصفهان أمطار رعدية تعم 20 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. وصدور تحذيرات مهمة اشتباكات قبلية عنيفة عقب جريمة بشعة ارتكبها مواطن بحق عدد من أقاربه جنوبي اليمن اقتحام موانئ الحديدة بالقوة .. كارثة وشيكة تضرب قطاع النقل اعصار حضرموت.. الإنذار المبكر يحذر من كوارث في 15 منطقة خلال الـ48 ساعة القادمة مليشيا الحوثي تحاول الوصول إلى مواقع حساسة.. واندلاع مواجهات عنيفة احذروا الهواتف والجلوس في هذه الأماكن.. تنبيهات مهمة للأرصاد لتجنب الصواعق الرعدية أثناء هطول الأمطار مسيرة الهدم والدمار الإمامية من الجزار وحتى الحوثي (الحلقة الثامنة) العثور على جثة شاب مرمية على قارعة الطريق بعد استلامه حوالة مالية جنوب غربي اليمن بعد إفراج الحوثيين عن شحنة مبيدات.. شاهد ما حدث لمئات الطيور عقب شربها من المياه المخصصة لري شجرة القات

الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة

الاتحاد
الاتحاد

اقتنص فريق الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، فوزًا صعبًا على حساب نظيره الوحدة في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، فى نفس الجولة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

جاءت اهداف المباراة عن طريق إيجالو في الدقيقة 36 لصالح فريق الوحدة، قبل أن يعود الاتحاد بهدفين عن طريق عبد الرازق حمد الله في الدقيقتين 83، و94 على التوالي.

وأخفق كريم بنزيما في تسجيل ركلة جزاء احتسبت في الوقت الإضافي من الشوط الأول بعد براعة من حارس الوحدة الذي حافظ على مرماه وقتها بقوة.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 37 نقطة، جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 41 هدفًا وتلقي 27.

بينما يتواجد فريق الوحدة بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 11 مواجهة وتسجيل 33 هدفًا وتلقي 37.

ونجح الاتحاد فى استعادة الثقة المحلية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بتحقيق 3 انتصارات متتالية على الطائي والرياض والوحدة، بعد تلقي 3 هزائم متتالية في المسابقة.

وضرب الاتحاد موعدًا مع الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على نافباخور الأوزبكي 2-1 في إياب دور الـ 16 من المسابقة.

ومن المقرر أن يحل الاتحاد ضيفًا على الهلال في يوم 5 مارس المقبل، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أسيا، ثم يستضيفه على ملعبه يوم 12 مارس.