المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:19 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا

الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة

الاتحاد
الاتحاد

اقتنص فريق الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، فوزًا صعبًا على حساب نظيره الوحدة في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، فى نفس الجولة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

جاءت اهداف المباراة عن طريق إيجالو في الدقيقة 36 لصالح فريق الوحدة، قبل أن يعود الاتحاد بهدفين عن طريق عبد الرازق حمد الله في الدقيقتين 83، و94 على التوالي.

وأخفق كريم بنزيما في تسجيل ركلة جزاء احتسبت في الوقت الإضافي من الشوط الأول بعد براعة من حارس الوحدة الذي حافظ على مرماه وقتها بقوة.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 37 نقطة، جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 41 هدفًا وتلقي 27.

بينما يتواجد فريق الوحدة بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 11 مواجهة وتسجيل 33 هدفًا وتلقي 37.

ونجح الاتحاد فى استعادة الثقة المحلية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بتحقيق 3 انتصارات متتالية على الطائي والرياض والوحدة، بعد تلقي 3 هزائم متتالية في المسابقة.

وضرب الاتحاد موعدًا مع الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على نافباخور الأوزبكي 2-1 في إياب دور الـ 16 من المسابقة.

ومن المقرر أن يحل الاتحاد ضيفًا على الهلال في يوم 5 مارس المقبل، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أسيا، ثم يستضيفه على ملعبه يوم 12 مارس.