المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:46 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

تفجير يستهدف قوة من الجيش الإسرائيلي ويوقعها بين قتيل وجريح .. وصافرات الإنذار تدوي في غلاف غزة

جنود إسرائيليون
جنود إسرائيليون

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، اليوم تنفيذ كمين ضد أفراد من جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي، أوقع 15 جنديًا بين قتيل وجريح.

وقالت كتائب القسام، في بيان، صباح اليوم الإثنين: "فجرنا عبوة مضادة للأفراد في قوة من جيش الاحتلال راجلة مكونة من 15 جندياً داخل أحد المنازل في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة".

وأكد البيان أن الكمين أوقع أفراد القوة الإسرائيلية بين قتيل وجريح.

بدورها قالت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، إنها تمكنت من قنص أحد جنود الاحتلال الإسرائيلي في محور التقدم شرق خان يونس جنوبي قطاع غزة.

من جانبها قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن صفارات الإنذار تدويّ مجددا في غلاف غزة.