المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:53 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

نيران صديقة توصل اتحاد جدة لربع نهائي دوري أبطال آسيا

من اللقاء
من اللقاء

تأهل اتحاد جدة السعودي إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه على ضيفه نافباخور الأوزبكي 2-1 في إياب ثمن النهائي يوم الخميس.

وسجل الفريق الأوزبكي أولا عبر المهاجم الفرنسي لاتحاد جدة كريم بنزيما بالخطأ في مرمى فريقه، وأدرك المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله التعادل للفريق السعودي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل توما تاباردزي لاعب الفريق الأوزبكي هدف الفوز للاتحاد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 87 ليمنحه التأهل، علما بأن الفريقين كانا قد تعادلا سلبا في مباراة الذهاب التي أقيمت الخميس الماضي في أوزبكستان.

وأنهى نافباخور مباراة اليوم بعشرة لاعبين بعد طرد جوفان دوكيتش في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني إثر تدخل عنيف ضد صالح العمري.

وينتظر الاتحاد في الدور ربع النهائي، المتأهل من المواجهة التي ستجمع في وقت لاحق اليوم بين الهلال وسباهان أصفهان الإيراني.