المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:39 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حوثيون يُحوّلون امتحانات الضالع إلى مسرح للبلطجة والفوضى! حجاج اليمن يطيرون بأجنحة ”اليمنية” بفضل اتفاقية ”الأوقاف” عاجل: القوات الأمريكية تعلن إصابة ناقلة نفط في البحر الأحمر بصاروخ حوثي شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني

نيران صديقة توصل اتحاد جدة لربع نهائي دوري أبطال آسيا

من اللقاء
من اللقاء

تأهل اتحاد جدة السعودي إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه على ضيفه نافباخور الأوزبكي 2-1 في إياب ثمن النهائي يوم الخميس.

وسجل الفريق الأوزبكي أولا عبر المهاجم الفرنسي لاتحاد جدة كريم بنزيما بالخطأ في مرمى فريقه، وأدرك المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله التعادل للفريق السعودي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل توما تاباردزي لاعب الفريق الأوزبكي هدف الفوز للاتحاد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 87 ليمنحه التأهل، علما بأن الفريقين كانا قد تعادلا سلبا في مباراة الذهاب التي أقيمت الخميس الماضي في أوزبكستان.

وأنهى نافباخور مباراة اليوم بعشرة لاعبين بعد طرد جوفان دوكيتش في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني إثر تدخل عنيف ضد صالح العمري.

وينتظر الاتحاد في الدور ربع النهائي، المتأهل من المواجهة التي ستجمع في وقت لاحق اليوم بين الهلال وسباهان أصفهان الإيراني.