المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:28 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا

انفجارات عنيفة تهز مناطق سيطرة المليشيات الإيرانية شرق سوريا

أفادت المرصد السوري، قبل قليل، عن انفجارات عنيفة هزت مناطق سيطرة الميليشيات الإيرانية في بادية الميادين شرقي سوريا.

وذكرت مصادر إعلامية عربية أخرى، أن دوي انفجارات سُمع في الميادين شرقي سوريا.

يأتي ذلك بعد أن قال الرئيس الأمريكي جو بايدن أمس إن بلاده ستواصل شن غارات على المليشيات التابعة لإيران في العراق وسوريا.

وسبق وأن تعرضت مليشيات تابعة لإيران شرق سوريا لغارات أمريكية استهدفت قيادات وعناصر عسكرية ليس من بينها إيرانيين، بحسب إعلان أمريكي سابق.

ومطلع الشهر الجاري، بدأت القوات الأمريكية تنفيذ عملية عسكرية تستهدف مليشيات تابعة لإيران في العراق وسوريا، ردا على الهجوم الذي استهدف القاعدة الأمريكية شمال شرق الأردن نهاية يناير الماضي، والذي أودى بحياة 3 جنود أمريكيين، وإصابة نحو 40 آخرين.