الأحد 25 فبراير 2024 08:33 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه ”البيت الأبيض يكذب على العالم: لم يضعف الحوثي ولا ينوي القضاء عليه”... كاتب صحفي يكشف الكذب الامريكي القبيلة وشيخها الشاب الذين أرعبوا مليشيا الحوثي.. كواليس ”الاحتشاد العظيم” لقبيلة الحدا الجمهورية وإعلان الطوارئ ”الحوثيون مرضى نفسيون يعانون من انفصام جماعي”.. خبير سعودي يدعو لعلاجهم قيادي مقرب من طارق صالح: ردة فعل الحوثي على فتح طريق مأرب - صنعاء تؤكد أن الحل الوحيد في فوهات البنادق مع هذا ، الحوثي مشكلة يمنية البحسني يهاتف السفير التركي لدى اليمن سلطان السامعي يكشف: هذا ما قلت لـ”عبدالملك الحوثي” عن إخوانه أثناء الاتصال به رئيس الوزراء يفاجئ مؤسسة حكومية بعدن بزيارة مباغتة وعند التفتيش كانت الصدمة التي دفعته لإحالة القيادات للتحقيق إيران تعلق على الضربات الأمريكية على الحوثيين في اليمن

ماذا قال ‘‘حيدر العطاس’’ عن تعيين ‘‘أحمد بن مبارك’’ رئيسًا للوزراء؟

أشاد مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي، حيدر أبوبكر العطاس، بقرار تعيين أحمد بن مبارك، رئيسًا للوزراء.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه اليوم، بالدكتور أحمد عوض بن مبارك هنأه خلاله بتعيينه رئيسًا للحكومة اليمنية.

وخلال المكالمة الهاتفية، أشاد رئيس الوزراء الأسبق بالدكتور أحمد بن مبارك خلال توليه العديد من المناصب بما فيها وزارة الخارجية، وبما توصلت إليه الدبلوماسية اليمنية في عهده.

وثمن "العطاس" موقف رئيس المجلس القيادة الرئاسي والمجلس الرئاسي بدعم رئيس الوزراء والحكومة اليمنية، التي لخص أولوياتها خلال المرحلة المقبلة المتمثلة باستعادة مؤسسات الدولة وإسقاط انقلاب مليشيا الحوثي، بحسب وسائل إعلام محلية.

بدوره عبر "بن مبارك" عن شكره للعطاس، وأكد التزام الحكومة بما جاء في الموجهات الرئاسية كمصفوفة تنفيذية لعملها خلال المرحلة المقبلة.