الخميس 29 فبراير 2024 09:08 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
‏السلالة الهادوية والجنس المقدس درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية دراسة عسكرية حديثة تكشف الأهداف ”الخفية” للحوثيين من وراء تصعيد الهجمات في البحر الأحمر الكشف عن حقيقة موقف ميليشيا الحوثي من فتح طريق ” الحوبان – صنعاء ” الحوثيون يتهمون أبناء مديرية السخنة بالحديدة بالفساد الأخلاقي بعد رفضهم الإنضمام للتجنيد في صفوفهم بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. المليشيا الحوثية تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟

صحفي كويتي يكشف عن الطريقة الأنسب لإيقاف هجمات الحوثيين في البحر الأحمر

أكد صحفي كويتي، أن على أمريكا وبريطانيا، والدول المتضررة من هجمات الحوثيين في البحر الأحمر، أن يتعاملوا مع المليشيات بقسوة، لإيقاف همجيتها.

وقال الصحفي الكويتي، أحمد الجارالله، في منشور على منصة إكس: "حتى تعرف أمريكا وبريطانيا بل والعالم المتضرر من عبور سفنهم في البحر الأحمر عليهم أن يدركوا أن المطلوب منها أن يعرفوا جنس الحوثيين وأن التعامل معهم باللين خطأ".

وأضاف الجارالله، متحدثًا عن الحوثيين: "هؤلاء أجناس مؤذية للشأن الدولي وهم عملاء لكل من يدفع لأذاهم"

وشدد الجارالله، على وجوب التعامل مع مليشيا الحوثي "بقسوة" وبنفس قسوتهم التي نراها وهم يقتلون الشعب اليمني.