المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:47 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف جريء لـ ‘‘بن عديو’’: تجربة الوحدة اليمنية تعرضت لسوء الإدارة.. وهذا هو الحل الذي سيحفظ لليمني كرامته!! هل اغتيل الرئيس الإيراني ومن وراء الحادث؟ انشاء جهاز قمعي جديد في صنعاء بقيادة نجل مؤسس المليشيات الحوثية .. والكشف عن مهمته رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟

رفع تسعيرة المشتقات النفطية بنسبة 25% في هذه المحافظة يثير غضب المواطنين

محطة بنزين
محطة بنزين

أعلنت شركة النفط في محافظة حضرموت (شرق اليمن)، اليوم الأحد، رفع أسعار المشتقات النفطية.

وحددت الشركة سعر لتر البترول للمستهلك، بقيمة 1340 ريالا، بنسبة 25% عن السعر السابق ووجهت جميع وكلاء المحطات الالتزام بالتسعيرة والتنفيذ.

وأرجعت الزيادة في تسعيرة مادة البنزين إلى ارتفاع تكاليف الشراء من المصدر بالإضافة إلى انخفاض القيمة الشرائية للعملة المحلية مقابل العملات الأجنبية.

واثار رفع السعر غضبا واسعا لدى المواطنين متوعدين بالخروج في ثورة ضد القرار .