الخميس 22 فبراير 2024 03:24 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب

رئيس الوزراء الجديد يبدأ التحرك لأجل كهرباء عدن

اطلع رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، من وزير الكهرباء والطاقة مانع بن يمين، على وضع المنظومة الكهربائية بالعاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات في الوقت الراهن والتحديات التي تواجهها، والمعالجات المقترحة.

وأشار رئيس الوزراء إلى ان حل مشكلة الكهرباء من أولويات الحكومة وتحظى بدعم كامل من مجلس القيادة الرئاسي ورئيس مجلس القيادة فخامة الدكتور رشاد محمد العليمي.

وأكد الاجتماع على استشعار الحكومة لمعاناة المواطنين نتيجة للانقطاعات في الكهرباء وارتباط هذا القطاع الحيوي بالحياة اليومية للمواطنين.. لافتا إلى التصميم للنجاح في هذا التحدي وتحقيق نتائج ملموسة تخفف من تلك المعاناة .

وناقش الاجتماع مساري المعالجات الطارئة والتوجهات الاستراتيجية في قطاع الكهرباء وفق نهج يحقق الكفاءة في الإنتاج والتوزيع.

حضر الاجتماع مدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة.