المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 05:58 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

إستياء واسع بعد اعتبار الحوثيون جريمة قتل الحرازي قضية جنائية بحتة ولا علاقة لها بالانهيار الأمني بصنعاء !


أثار التوضيح الأمني من المليشيا الحوثية استياء العديد من اليمنيين بعد رفضها الاعتراف بالانهيار الأمني في العاصمة صنعاء معتبرة جريمة قتل الشاب الحرازي قضية جنائية بحتة ولا علاقة لها بالانهيار الأمني ! .
وقال الإعلام الأمني الحوثي أن رجال الشرطة والبحث الجنائي لا يزالون حتى هذه اللحظة يتتبعون المتورطين لقضية قتل الشاب حاشد النقيب، وإن إجراءات البحث والمتابعة والتحري مستمر بدون توقف حتى يتم إلقاء القبض على المتهمين الفارين وتسليمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع معترفه في الوقت نفسه بعدم قدرتها في ضبط الجناة حتى الآن .
وأضاف الإعلام الأمني بالقول " ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قضية مقتل الشاب حاشد النقيب، هي قضية جنائية بحته وان ما يروج له العدوان ليس سوى تزييف للحقائق ومحاولة للنيل من حال الأمن والاستقرار التي تنعم بها العاصمة صنعاء والمحافظات الحرة .
الجدير ذكره ان قيادات حوثية عليا بينهم مدير أمن محافظة صنعاء عبد الباسط الهادي ومدير قسم شرطة وقيادات حوثية عليا في إطلاق سراح القتله كونهم من السلالة الطاهرة وتم السماح لهم بارتكاب جريمة القتل بحق الشاب النقيب بعربات تببع قوات الشرطة الحوثية .