الخميس 29 فبراير 2024 04:03 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سخرية ‘‘الفضول’’ وتعرية ‘‘الإمام’’ جريمة شنيعة.. مقتل قبليين غدرًا على أيدي مسلحين حوثيين ونهب سيارة مواطن في الجوف بعد تجربته على أيدي الحوثيين في اليمن.. إيران تزود حزب الله اللبناني بسلاح جديد وفعال صحفي سعودي يكشف عن شرط وحيد لنجاح مبادرة فتح الطرقات في اليمن.. وأمر لن ينساه اليمنيون دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن

”خلال فترة قصيرة”...خبير عسكري سعودي يتوقع انضمام اليمن لمجلس التعاون الخليجي

تعبيرية
تعبيرية

في تدوينة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي اكس ، أعرب الخبير العسكري السعودي احمد الفيفي عن تفاؤله بشأن مستقبل اليمن وعلاقته بدول مجلس التعاون الخليجي.

وقال الفيفي إنه إذا تأكدت الأنباء التي تتحدث عن نية المملكة الأردنية الهاشمية الانضمام للمجلس، فإن اليمن سيكون الدولة العربية الأخرى التي تلحق بها خلال فترة قصيرة وفي غضون سنتين.

وويرى مراقبون أن اليمن يمتلك موقعًا استراتيجيًا وثروات طبيعية وشعبًا متحابًا، وأن دول الخليج العربي تدعمه سياسيًا واقتصاديًا وعسكريًا للتغلب على التحديات التي يواجهها.

وأكد المراقبون أن انضمام اليمن لمجلس التعاون الخليجي سيعزز الأمن والاستقرار والتنمية في المنطقة، وسيشكل ردًا قويًا على التدخلات الإيرانية والتهديدات الإرهابية.