المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:27 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها

”اصرفوا رواتبنا أطفالنا ماتوا من الجوع”.. صرخة مؤثرة لتربوي يمني في وجه جماعة الحوثي ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

وثق مقطع فيديو متداول، صرخة مؤثرة لتربوي يمني، في محافظة إب الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية التابعة لإيران، يطالب خلالها بصرف مرتبات المعلمين المنهوبة منذ سنوات.

وطالب التربوي اليمني، عصام لطف، سلطات الحوثيين الانقلابية بصرف مرتبات الموظفين اليمنيين في مناطق سيطرة المليشيات، وخصوصا التربويين.

وأوضح التربوي أنه وعائلته مهدد بالطرد من مسكنهم بسبب تراكم الإيجارات عليه منذ سنة، في ظل وضع مادي صعب للغاية.

وقال مخاطبا الحوثيين:" أصرفوا رواتبنا أطفالنا ماتوا من الجوع".

وقطعت مليشيات الحوثي التابعة لإيران، مرتبات مئات الآلاف من الموظفين اليمنيين، في مناطق سيطرتها منذ أكثر من 8 سنوات، بذريعة الحرب.

وتتهم المليشيات الحوثية، من يطالبون برواتبهم وحقوق أطفالهم بالخيانة والعمالة لأمريكا وإسرائيل.