المشهد اليمني
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:36 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اليمنيون يتخذون من السدود المائية والمسطحات الخضراء أماكن لقضاء إجازة العيد (صور) كارثة وشيكة تضرب ميناء عدن .. وبرلماني بارز يدق ناقوس الخطر تكتم حوثي عن إنتشار الكوليرا في صنعاء وسط تحذيرات طبية للمواطنين عقب محاولة اغتياله .. هذا ما قاله قائد عسكري في تعز لـ‘‘طارق صالح’’ الحوثيون يدعون خولان الطيال لإعلان الحرب ”النكف القبلي” على بني نوف في الجوف ثور هائج يثير الرعب والهلع في شوارع الرياض.. وهذا ما فعله بسيارة أحد المارة (فيديو) كيف تمكن الحوثيون من تأسيس شركات عملاقة في الصين؟ دول عربية ساندتهم «بينها الإمارات» فضيحة اختطاف قائد عسكري في عدن تحرج الانتقالي.. وقيادي في الحراك يتساءل: من يحكم عدن؟ مكرمة غير مستغربة من الملك سلمان لآلاف الحجاج من 88 دولة ضربات مدمرة ضد الحوثيين خلال 24 ساعة .. وإعلان عسكري للجيش الأمريكي طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الخامسة) استمرار ارتفاع درجات الحرارة في معظم المحافظات اليمنية

مقتل مسؤول كبير بحزب الله بقصف طيران مسير

اثار القصف
اثار القصف

شنت طائرة مسيّرة هجوما على سيارة تقل مسؤولا عسكريا في حزب الله، بمدينة النبطية جنوبي لبنان، حسبما أفادت مصادر عسكرية محلية لبنانية.

وجرى استهداف السيارة قرب تمثال حسن كامل الصباح عند مدخل مدينة النبطية.

وأوضحت مصادر عسكرية أن المسؤول العسكري في حزب الله عباس الدبس الملقب بـ"الحاج عبد الله" كان المستهدف في الهجوم، وسط تضارب في الأنباء بشأن مصيره.

ورصدت المصادر تحليقا لطائرات مسيّرة يعتقد أنها إسرائيلية في سماء النبطية، في أعقاب الحادث.

ودخل حزب الله اللبناني على خط الصراع بين إسرائيل وحركة حماس منذ أكتوبر الماضي.

ويتبادل الحزب مع الجيش الإسرائيلي الهجمات بشكل يومي على مدار الأشهر الماضية، عبر الحدود بين لبنان وإسرائيل..للمزيد