المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 09:10 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مليشيا الحوثي تواصل اختطاف سيدة يمنية وتضع زوجها وأولادها تحت الإقامة الجبرية أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي

التهرب الجمركي يهدد الاقتصاد الوطني.. اليمن تضبط سفينتين تهريب قبالة باب المندب

السفينة الجمركية
السفينة الجمركية

أعلنت قوات خفر السواحل اليمنية، اليوم الخميس، ضبط سفينتين قبالة سواحل باب المندب، وعليهما بحارة من جنسيات مختلفة، وكانتا تقومان بنشاط تهريبي بين جيبوتي واليمن.

وقالت مصلحة خفر السواحل في بيان على موقعها الإلكتروني، إنه "تم ضبط سفينتين يوم الأربعاء 7 فبراير، وهما تحملان أكثر من سبعين طنًا من البضائع، متجهة إلى اليمن عبر منافذ غير رسمية، بهدف التهرب من الرقابة الحكومية والتهرب الجمركي، مما يتسبب في خسائر كبيرة لخزينة الدولة، ويؤثر سلباً على الاقتصاد الوطني".

البيان أشار إلى أنه "تم اقتياد السفينتين إلى ميناء عدن، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتعاون مع مصلحة الجمارك والجهات المعنية والمختصة".

ودعت المصلحة جميع التجار الالتزام بالقوانين النافذة، وعدم المساس بالاقتصاد الوطني، حفاظًا على مصلحة البلاد واستقرارها خاصة في هكذا ظروف عصيبة يمر بها اليمن، وفقا للبيان.