الخميس 22 فبراير 2024 02:58 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب ”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها

قبائل عبيدة ومأرب الوادي تقطع دابر الفتنة وتوجه الضربة القاضية للمخططات الحوثية بالمحافظة ”وثيقة”

إرشيف
إرشيف

قطعت قبائل عبيدة ومأرب الوادي، الخط أمام المخططات الحوثية الهادفة لإثارة الفتنة في المحافظة، وضرب مؤسسات الدولة الشرعية ومنشآتها تحت شعارات مختلفة.

وفي وثيقة مهمة، اطلع عليها المشهد اليمني، أعلن مشايخ قبائل عبيدة والوادي وقوفهم إلى جانب الدولة ضد المخربين للمنشآت العامة النفطية والغازية وقطاع الطرق.

وأكدت الوثيقة التي وقعها عدد من مشايخ الوادي، أن أي مخرب أو قاطع طريق دمه مباح للدولة والقبيلة، وأن أي متهم بالتخريب للمنشآت النفطية أو قطع الطرقات فعلى الدولة أن تقوم بواجبها في ضبط المخربين.

كما أكد الموقعون على وقوفهم إلى جانب الدولة وقدموا على هذا وجيههم وعهودهم بالوفاء والالتزام بما ذكر أعلاه، وأنهم مع بعضهم البعض يد واحدة لحماية أرضهم والمصالح العامة وعلى ذلك قاموا بالتوقيع.

وكانت بعض الأصوات المدعومة من الحوثيين، قد دعت قبل أيام إلى وقف تصدير النفط واستهداف منشآت الدولة تحت مسمى رفض رفع أسعار البنزين المحلي.

قد تكون صورة ‏نص‏